سياسة الجودة للوكالة الحضرية للصويرة

 

بيان السياسة:

تلتزم الوكالة الحضرية للصويرة بالارتقاء وبالتحسين المستمر لجودة وفعالية برنامج أعمالها، وتلتزم بسياسة الجودة على أساس معيار إيزو 9001 نسخة 2008. ونطمح من خلال هذا النهج، تلبية الاحتياجات المختلفة لعملائنا ولشركاءنا.

وتنبع سياسة الجودة من استراتيجية وزارة اعداد التراب الوطني و التعمير والإسكان وسياسة المدينة
التي تضع كأولويات المحاور التالية:

  • تحقيق أهداف المسطرة مع شركائنا في إطار عقود الأهداف؛
  • وضع رؤية شاملة ومتكاملة للتوسع العمراني المستقبلي، بما في ذلك التغطية الشاملة بوثائق التعمير لمجال تدخل الوكالة الحضرية للصويرة.
  • ضمان شفافية الإدارة في دراسة المشاريع الحضرية، طلبات البناء والتجزيء والتقسيم.
  • الحرص الدائم على المواكبة التقنية للمشاريع الاستثمارية مع تبني السرعة والكفاءة المهنية؛
  • تطوير مهارات الموارد البشرية من خلال خطة للتكوين المستمر.
  • تبسيط المساطر قدر الإمكان مع السرعة في الاستجابة.
  • تحسين الولوج للمعلومات، مع مراعات الاحترام الكامل للقانون.

نلتزم دون تحفظ في تنفيذ هذه السياسة عن طريق وضع عملائنا وشركائنا في مركز اهتماماتنا من خلال المحاور التالية:

  • إرضاء عملائنا وشركائنا من خلال تلبية متطلبات جودة الخدمة الخاصة بهم.
  • ضمان المشاركة وتأهيل موظفينا لتمكينهم من أداء مهامهم.
  • ضمان تنفيذ والتحسين المستمر للمساطر التنظيمية بوكالة.

مقاربة الجودة لدينا هي متلازمة مع استعدادنا المنهجي للمضي قدما. ونأكد أن التحسين المستمر لمن شأنه، تعزيز نظام الجودة لدينا لإرضاء عملائنا. ولتحقيق هذا المبتغى، يجب أن تكون سياسة الجودة مفهومة ومقبولة من لدن الجميع، من أجل تحديد ثم القضاء نهائيا على عيوبنا والنهوض قدما بعملائنا. فمقاربة الجودة هي في المقام الأول مقاربة التقدم التدريجي.

لهذا، فالإدارة تنخرط بالتزام كامل في مقاربة الجودة وعلى جميع مراحل تنفيذ مراحلها.

ونحن، مدير الوكالة الحضرية للصويرة، نتعهد لتوفير الموارد اللازمة لتنفيذ وصيانة والتحسين المستمر لنظام إدارة الجودة مع مراعاة متطلبات معييار إيزو 9001 نسخة 2008 مع تقديم الدعم والمشاركة. ونحن ملتزمون أيضا بالتواصل باستمرار بشأن أهمية تلبية متطلبات العملاء وزيادة رضاهم ، فضلا عن المتطلبات التنظيمية والقانونية.

ترجمة غير نهائية من الفرنسية لسياسة الجودة للوكالة الحضرية للصويرة